الأحد، 4 نوفمبر 2018

نجم آرسنال السابق ينتقد محمد صلاح



وجه نجم آرسنال السابق مارتين كيون انتقادا لنجم ليفربول محمد صلاح، بسبب أدائه ضد آرسنال يوم السبت في التعادل بهدف لمثله والذي أبقى الريدز بدون هزيمة هذا الموسم، وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثامبتون.
وفشل النجم المصري في التسجيل في “استاد الإمارات” بعدما تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مبارياته الثلاث السابقة.
وكان ليفربول السباق للتسجيل عن طريق لاعب خط وسطه جيمس ميلنر في الدقيقة 62، قبل أن ينجح آرسنال في تعديل النتيجة في الدقيقة 83 بهدف ألكسندر لاكازيت.
محمد صلاح أمضى أمسية هادئة أمام المرمى ، ولم يحصل في الواقع على فرص واضحة للتهديف. وعلى الرغم من تسجيل المصري أربعة أهداف في مبارياته الثلاث السابقة قبل أن يتوجه إلى الإمارات ، إلا أن مارتين كيون مدافع فريق آرسنال السابق، وجه انتقادا لمحمد صلاح.
حيث قال بعد المباراة: “أنظر إلى صلاح ، ولا يبدو لي أنه يقدم كل ما لديه، عندما كنا حقا نبحث عنه، وننتظر رد فعله، كان هادئا جدا اليوم. شيء ما خطأ ، ربما لا يزال يعاني من إصابته في الذراع، بالنسبة لي، إنه ليس حقا نفس اللاعب الذي شاهدناه الموسم الماضي”.
وسجل صلاح سبعة أهداف في 15 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات ، بعد أن حصل على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي كأول لاعب يسجل 32 هدفاً في موسم واحد في الدوري الممتاز الذي يضم 38 مباراة في أول حملة له مع فريق الريدز ، حيث حصل على 44 هدفاً في جميع المسابقات.
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " نجم آرسنال السابق ينتقد محمد صلاح "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam