السبت، 3 نوفمبر 2018

توتنهام ينتزع المركز الرابع من أرسنال



حقق فريق نادي توتنهام فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين على ملعب مولينيو لحساب الجولة 11 منالدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت المباراة مهرجان أهداف من جانب الفريقين، حيث افتتح إريك لاميلا مجال التسجيل لمصلحة السبيرس في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، وسرعان ما أضاف لوكاس مورا النجم البرازيلي السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، ضاعف هاري كين السفاح الإنجليزي الدولي من معاناة أصحاب الأرض عن طريق إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 61، ثم جاء هدف تذليل الفارق والذي حمل توقيع روبين نيفيز لاعب الوسط المميز في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.
ومن ركلة جزاء أخرى، سجل راؤول خيمينيز المهاجم المكسيكي الهدف الثاني لفائدة الذئاب، الذين لم يفلحوا بعد ذلك في تسجيل هدف التعديل ليخرج فريق شمال لندن منتصرًا في مباراة الليلة.
وبهذه النتيجة، انتزع توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج من أرسنال، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في قمة الجولة ضد ليفربول على ملعب الإمارات، بوصوله إلى النقطة 24 مقابل 23 للمدفعجية.
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " توتنهام ينتزع المركز الرابع من أرسنال "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam