الاثنين، 5 نوفمبر 2018

ميسي جاهزاً لمباراة إنتر ميلان



 تدرب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بشكل طبيعي مع بقية زملائه مساء اليوم الاثنين على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا قبل مواجهة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
واضطر النجم الأرجنتيني للغياب عن الملاعب خلال الأسبوعين الماضيين بسبب كسر في ذراعه الأيمن ، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر من أجل ممارسة التدريب الذي أكد جاهزيته لمواجهة إنتر ميلان غداً الثلاثاء.
وأظهرت لقطات الفيديو التي نشرها الموقع الرسمي لنادي برشلونة قيام ميسي بالتدريب مع زملائه بشكل طبيعي ، إلا أن قرار مشاركته في مباراة الثلاثاء أمام النادي الإيطالي يبقى في يد المدرب إرنستو فالفيردي.
وأصيب ميسي خلال الدقائق الأولى من المباراة ضد إشبيلية في العشرين من أكتوبر / تشرين الأول الماضي ، فيما غاب عن ثلاث مواجهات مهمة أمام ريال مدريد ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني وإنتر في دوري أبطال أوروبا.
وينفرد نادي برشلونة بصدارة الترتيب العام للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط ، يليه إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد ست نقاط ، مما يعني أن البرسا سيتأهل لو فاز في مباراة الغد.
وكان لويس سواريز قد دشن موسمه بصعوبة بالغة، بعدما قدم أداء مخيباً وتقلص مردوده التهديفي مما جعله هدفاً لسهام الانتقادات التي طالته من قبل وسائل الإعلام والجماهير، بعدما صام عن إحراز الأهداف في بداية الموسم الجاري.
واختار لويس سواريز الاختبار الأهم والاقوى ليرد على منتقديه بإحرازه ثلاثية "هاتريك" في مرمى ريال مدريد ، مما جعل الجميع يصفق له على الأداء الذي قدمه ومساهمته في فوز برشلونة في اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف ، خاصة ان تشكيلة الفريق شهدت غياب ميسي ، ليثبت بأنه مؤهل لسد الفراغ الذي يمكن ان يتركه غياب النجم الارجنتيني .
ورغم اعترافه بمساعي إدارة برشلونة في البحث عن مهاجم يحل مكانه يُعد أمراً طبيعياً ، إلا ان تألقه يؤكد بأن اهدافه الخمسة في مباراتين كانت رسالة إلى صناع القراب بالنادي بإنه يتعين عليهم التريث قليلاً في التعاقد مع مهاجم حتى نهاية الموسم الحالي.
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " ميسي جاهزاً لمباراة إنتر ميلان "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam