مواضيع معينة

الاثنين، 5 نوفمبر 2018

كلوب يصدم ريال مدريد


قالت وسائل الإعلام الإنجليزية ظهر اليوم الاثنين، أن المدرب الألماني يورجن كلوب يرفض فكرة ترك ليفربول من أجل تدريب ريال مدريد الإسباني خلفاً للإسباني جولين لوبيتيجي الذي من المتوقع إقالته خلال الساعات القليلة القادمة.
وذكرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية منذ قليل، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لنادي ليفربول يريد الاستمرار مع الردز وإكمال مشواره ومشروعه الذي بدأه مع النادي الإنجليزي العريق في أكتوبر من عام 2015.
وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني عرض على يورجن كلوب تولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب النادي الملكي بعد نهاية الموسم السابق.
وتابعت هذه المعلومات، أن موقف يورجن كلوب من تدريب ريال مدريد لم يتغير، وأن رغبة الألماني هى الاستمرار وإكمال المشوار مع ليفربول الانجليزي.
ولا يوجد حديث في العاصمة الإسبانية مدريد الآن سوى عن موقف المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي ومصيره في ريال مدريد بعد إنهيار نتائج النادي الملكي مؤخراً في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ويواجه ريال مدريد العديد من المشاكل هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد جولين لوبيتيجي، حيث ازدادت المصائب أمس بالخسارة على يد الغريم برشلونة بنتيجة 5-1 لحساب الجولة العاشرة ليحتل النادي الملكي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.
وأضاف "لكن رغم ذلك، فاز الريال بدوري الأبطال في العامين الماضيين، ووصلوا إلى النهائي مرة أخرى".

وتابع: "بايرن ميونخ أيضًا كان يعتقد أنَّه أفضل، وفي النهاية خسر. احتاج الريال إلى 4 فرص للتسجيل مرتين، بينما بايرن احتاج إلى 8 فرص لتسجيل هدف واحد".

وأكَّد المدرب الألماني، أنَّ "لاعبي ريال مدريد يمتلكون خبرة كبيرة من الرأس إلى أخمص القدمين، ولا تُوجد نقاط ضعف لديهم".

واختتم بقوله "كرة القدم ليست بهذه السهولة بحيث يمكنك القول إذا مارسيلو تقدَّم للأمام، فإنَّه سيترك محمد صلاح في تلك المساحة؛ لأن صلاح سيجد نفسه أمام راموس".
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " كلوب يصدم ريال مدريد "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam