مواضيع معينة

الاثنين، 5 نوفمبر 2018

لوبيتيجي وراء قسوة بيان الإقالة من ريال مدريد

La sexta
موقع سبورت 360 – سجلت وسائل الإعلام الإسبانية، العديد من المؤاخذات على نادي ريال مدريد، بسبب البيان الصارم والقاسي، الذي أعلنت فيه إدارة الفريق الملكي، إقالة جولين لوبيتيجي بسبب تدهور النتائج الأخيرة وتراجع المستوى العام، وهو ما جعل الانتقادات تُطوق رقبة فلورنتينو بيريز من كل حدب وصوب.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن السبب وراء قسوة بيان الإقالة من ريال مدريد، يعود إلى إلحاح جولين لوبيتيجي على صرف كافة مستحقاته المالية والتي تبلغ حوالي 18 مليون يورو، وهو ما لم تحبذه إدارة النادي الملكي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعتقد بأن لوبيتيجي لا يستحق المطالبة بالحصول على قيمة عقده كاملة، بسبب الحالة المزرية التي أوصل إليها الفريق، ناهيك عن الأداء الكارثي الذي ظهر به بطل أوروبا منذ بداية الموسم الجاري.
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية، قد أعربت عن امتعاضها من الطريقة التي صاغ بها النادي المدريدي بيان إقالة لوبيتيجي، إذ سيطرت عليه نبرة القسوة ولغة الانتقاد اللاذع للمدرب المذكور، مع طمس بعض الحقائق المتعلقة بغياب رؤية واضحة للمشروع الملكي.
هذا بالإضافة إلى أن الصحف المحلية، رفضت تمجيد اللاعبين في بيان الإقالة ووصْفهم بالمرشحين للكرة الذهبية، رغم ظهور بعضهم بأداءٍ مخزٍ في المباريات السابقة، ويتعلق الأمر بالفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل، وهو ما أشارت إليه صحيفة “ماركا” في تقرير مفصل لها.
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " لوبيتيجي وراء قسوة بيان الإقالة من ريال مدريد "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam