مواضيع معينة

الاثنين، 5 نوفمبر 2018

نيمار يريد العودة إلى برشلونة ولكن



أكد مارتن مونتويا مدافع برايتون على أن زميله السابق نيمار يرغب في العودة إلى برشلونةرغم أن مهمته ستكون صعبة للغاية بسبب الطريقة التي خرج بها وعدم قدرة النادي الكاتالوني على توفير قيمة الصفقة.
وأكد مونتويا على أن نيمار يشعر بالندم لرحيله عن برشلونة ويريد العودة هناك لأنه كان يشعر بالراحة في ملعب الكامب نو قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.
وقال مونتويا في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “أعتقد أن نيمار يريد العودة إلىبرشلونة لأنه كان يشعر بالارتياح الشديد، وتكيف بشكل جيد خلال السنوات الأربعة التي قضاها في النادي، كما لديه علاقة قوية مع سواريز وميسي”.
وحول إن كانت عودة نيمار إلى برشلونة ممكنة، أجاب مونتويا “من الصعب جداً عليه العودة، ستكون العقبة الرئيسية هي المال، الكثير من المال، ولا اعتقد أن برشلونة مستعد لدفع نفس الثمن”.
يذكر أن مونتويا رحل عن برشلونة في صيف 2015 وانضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، كما لعب نصف موسم مع ريال بيتيس، ثم انتقل إلى فالنسيا الذي قضى معه موسمين، وأخيراً وقع لبرايتون في الصيف الماضي.
وكان لرغبة نيمار في العودة إلى صفوف برشلونة مقدمات كبيرة منها ذهابه أكثر من مرة لرؤية أصدقائه ليونيل ميسي ولويس سواريز داخل غرفة ملابس الفريق وهو ما يدل على أن اللاعب لم يقطع علاقته بالبلوغرانا مثل كريستيانو رونالدو والذي قرر الذهاب إلى يوفنتوس الإيطالي.
وإذا ما عاد نيمار إلى برشلونة فإنه سيصنع الفارق مع عدد من النجوم مثل فيليبي كوتينيو ولويس سواريز وليونيل ميسي حيث سيصبح الهجوم الناري للبلوغرانا منتمي إلى قارة أمريكا الجنوبية.
وكان نيمار يصنع مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز ثلاثي مميز كان يطلق عليه "MSN" وكانت أرقامه مميزة فيما لم يستطع عثمان ديمبلي أن يعوض رحيل النجم البرازيلي. 
التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " نيمار يريد العودة إلى برشلونة ولكن "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam