مواضيع معينة

الخميس، 7 مارس 2019

زيدان يفرض شرطاً على ريال مدريد للعودة


شددت جريدة “ماركا” الإسبانية غداة اليوم يوم الخميس، على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، هو الخيار الأول والوحيد فيما يتعلق لفلورنتينو بيريز رئيس نادي نادري ريال مدريد، لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الموسم القادم.

ونوهت الصحيفة المشهورة عبر موقعها الإلكتروني المعترف به رسميا، حتّى فلورنتينو بيريز يعتقد أن زيدان هو الرجل الملائم لقيادة نادري ريال مدريد في تلك المرحلة العسيرة، في أعقاب فشل الفريق في المسابقة على أي لقب ذلك الموسم.

وقالت أن فلورنتينو بيريز قرر بشكل فعلي التنازل عن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بنهاية الموسم، وأتت فكرة التعاقد مع الفرنسي زيدان إلى فلورنتينو على الفور في أعقاب خروج الفريق الملكي من مسابقة بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس.

وذكرت أن رحيل زيدان لم يكمل علاقته الرائعة مع نادي نادري ريال مدريد الإسباني، حيث أمضى بعض الوقت هناك كلاعب ومدرب ولا يزال يحظى بإحترام هائل نحو الجميع في الزمالك، ولم يكن بيريز قادراً على إقناع زيدان بتحويل رأيه في الصيف الزمن الفائت، ولكن حساسية الحال القائم قد تجبر الفرنسي على الرجوع.

وأفادت أن بيريز يرغب في ترك ذلك الموسم خلف ظهره وبناء فريق حديث في الصيف، وقد عرض جوزيه مورينيو ذاته على فريق ريال مدريد، ولكن جميع أعضاء النادي الإسباني يؤيدون رجوع زيدان.

التعليقات
0 التعليقات
0 تعليقات على " زيدان يفرض شرطاً على ريال مدريد للعودة "

جميع الحقوق محفوظة لـ kurat-alqadam